Hello, my name is Hicham En-Neiymy from Morocco, and I am a Moroccan blogger. I have news in the field of technology. I have a YouTube channel in which I present topics of my profit and solve all problems related to technology. We also explain links shortening sites and explain the best ways to earn from them, or we explain strategies for profit from shortening links.

اخفاء القائمة الجانبية من الصفحات

Saturday, February 11, 2023

افضل موقع شراء متابعين انستغرام و تفعيل قناة يوتوب

افضل موقع زيادة مشتركين يوتيوب  2023 (الحصول على 1000 مشترك يوتيوب بسرعة)



موقع زيادة مشتركين يوتيوب عرف اقبالا كبيرا خاصة بعد أن فرضت يوتيوب قوانين وشروط جديدة والتي تتضمن أن أي شخص يريد تحقيق الدخل من قناته عليه الوصول إلى ألف مشترك 
و 4 آلاف ساعة مشاهدة وهذا في مدة أقصاها 12 شهرا.


حيث صار تحقيق الارباح من يوتيوب أمرا صعبا خاصة للمبتدئين او القنوات الناشئة والتي تقدم محتوى جيد مثل القنوات التي تقدم شروحات لدروس او التي تعطي ملخصات الكتب وغير ذلك من المحتوى المفيد والهادف.

لأن المحتوى المفيد لا نجد عليها مشاهدات كثيرة عكس القنوات التافهة التي تحصل على مشاهدات كثيرة.

في الحقيقة المحتوى الهادف هو ما نطمح ان نشاهده يتصدر الفيديوهات على اليوتيوب وليس المحتوى التافه مثل الفضائح وغير ذلك لأن هذا لن ينفعنا في شيء.

وفي إطار دعم المحتوى العربي الهادف أردت أن أقدم لكم افضل موقع زيادة مشتركين يوتيوب  2023 للحصول على مشتركي يوتيوب  دعونا نتعرف على هذا الموقع وكيف يعمل.

“بالمناسبة كما تعرفون فان اهم ما يلفت نظر الزوار هي الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك وهي تعتبر عامل مهم في زيادة المشاهدات بشكل .

رابط الموقع  هنا 

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot